يعد تشخيص استراتيجية تحسين محركات البحث الصحيحة أمرًا حيويًا لأعمال الرعاية الصحية الخاصة بك
أفضل خدمات وشركات تحسين محركات البحث الطبية هنا! في الوقت الحاضر ، يعد تحسين محركات البحث للأطباء أمرًا ضروريًا. لقد ولت أيام شركة محلية تدير إعلانًا في صحيفة للإعلان عن خدماتها منذ زمن بعيد. منذ ظهور الهواتف الذكية والوسائط الرقمية الأخرى ، كان الخبراء يساعدون العملاء على النجاح باستخدام تقنيات تحسين محركات البحث للمواقع الطبية.
تعد الإعلانات التي تجذب انتباه الأشخاص وتركز على الخصائص الديموغرافية المناسبة وتحسن التواجد على شبكة الإنترنت بعض الأساليب الناجحة. نظرًا للاستبدال السريع لأجهزة الكمبيوتر المكتبية بأجهزة محمولة مثل الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة ، زادت شعبية محركات البحث. لذلك ، يجب عليك استخدام هذه التقنيات المعاصرة لتنمية أعمالك الطبية.
أفضل خدمات وشركات تحسين محركات البحث الطبية (أعلى 5)
في مجال الرعاية الصحية ، الوقت أمر بالغ الأهمية. لذا دون إضاعة أي وقت ، فلنبدأ. هذه هي أفضل خدمات وشركات تحسين محركات البحث الطبية:
- أوربوكس
- مع متوسط عائدات حركة المرور العضوية التي تزيد عن 273 ٪ ، فإن OuterBox هي شركة عالمية رائدة في خدمات تحسين محركات البحث لـ Shopify و Magento و WordPress و BigCommerce وجميع المنصات الشائعة.
- WebFX
- تتعاون WebFX مع الشركات سريعة التوسع لتقديم خدمات رقمية تدر دخلاً. إذا كنت ترغب في زيادة عدد الزيارات والمكالمات ونماذج العملاء المحتملين والمبيعات المؤهلة التي تأتي إلى موقع الويب الخاص بك ، يمكن لـ WebFX مساعدتك.
- وسائل الإعلام دفعة القمع
- يمكن تلبية جميع متطلبات التسويق عبر البحث المحلي من قبل فريق ماهر من خبراء التسويق الرقمي في Funnel Boost Media.
- سحلية صالة
- منذ عام 1998 ، أنشأت Lounge Lizard Brandtenders و Marketing Mixologists مواقع ويب مخصصة وتسويق رقمي ذكي واستراتيجيات تنمية محركات البحث (SEO) و PPC للعملاء في جميع أنحاء العالم.
- وضوح أعلى
- وكالة التسويق الرقمي الأفضل في فئتها ، تركز HigherVisibility على تحسين محركات البحث والوسائط المدفوعة وتصميم مواقع الويب. إنهم يفخرون بفوزهم بجائزة وكالة تحسين محركات البحث (SEO) لهذا العام أربع مرات.
يمكنك الحصول على مزيد من المعلومات التفصيلية من مواقع الويب الخاصة بهم. ولكن ماذا لو كنت تريد أن تفعل SEO الخاص بك؟ لا تقلق؛ لقد قمنا بتغطيتك. استمر في القراءة وتعلم أفضل استراتيجيات وأدوات تحسين محركات البحث للمواقع الطبية.
ما هو SEO الطبي؟
يستخدم المزيد من المرضى الإنترنت لإجراء عمليات بحث إعلامية للتشخيص الذاتي كل يوم بسرعة. للأسف ، يسود عدد قليل من مواقع الويب الاحتيالية عندما يتعلق الأمر بإثارة فضول الناس حول أمراضهم. على الرغم من أن بعض المحتوى الموجود على هذه المواقع الإلكترونية يساهم به أطباء ذوو خبرة ، إلا أن معظم القوائم تأخذ في الاعتبار مجموعة واسعة من الظروف ، والتي تجعل العديد من الأشخاص يشخصون أنفسهم بأنفسهم بأمراض لا علاقة لها بأعراضهم الفعلية.مع إدراك المزيد من الأفراد لهذا الأمر ، هناك فرصة للمواقع الطبية للاستفادة من نقص المعلومات الموثوقة. يعد التنفيذ الفعال لاستراتيجيات تحسين محركات البحث للمواقع الطبية الخطوة الأولى في سد هذه الفجوة.
تحسين محركات البحث للأطباء: أفضل الأدوات
ستكون هذه الأدوات مفيدة للغاية لاستراتيجية تحسين محركات البحث لموقع الويب الطبي الخاص بك ، تمامًا مثل أي موقع ويب آخر:
- Ahrefs
- جوجل Search Console
- SEMRush
- KWFinder
- أقترح
Ahrefs
تعد ميزة Ahrefs Site Audit إحدى أفضل أدوات تحليل تحسين محركات البحث (SEO) المتاحة ، والتي يعشقها خبراء تحسين محركات البحث (SEO). تقوم الأداة بتسليط الضوء على أجزاء موقع الويب الخاص بك التي تتطلب العمل من أجل الحصول على ترتيب أعلى في نتائج البحث.
من المحتمل أن تستخدم Ahrefs لتحليل المنافسة للعثور على الروابط الخلفية لمنافسيك حتى تتمكن من استخدامها كنقطة انطلاق لعلامتك التجارية. يمكن أيضًا استخدام أداة تحسين محركات البحث هذه للعثور على المواد الأكثر ارتباطًا في مجالك ، والحصول على نظرة عامة على أفضل الصفحات أداءً ، والتحقق من موقع الويب الخاص بك بحثًا عن الروابط المعطلة. يمكن أن يكون مفيدًا جدًا لاستراتيجية تحسين محركات البحث الجديدة الخاصة بك للمواقع الطبية.
جوجل Search Console
يمكن لأي شخص لديه موقع ويب استخدام Google Search Console مجانًا لتتبع وتقييم أداء موقع الويب الخاص به في Google SERPs. ما عليك سوى التحقق من موقع الويب الخاص بك عن طريق إضافة رمز التحقق أو استخدام Google Analytics ، ثم إرسال خريطة موقعك للفهرسة. على الرغم من أنك لست بحاجة إلى ظهور حساب Search Console في نتائج بحث Google ، يمكنك استخدام هذا الحساب للتحكم في ما يتم فهرسته وكيفية عرض موقع الويب الخاص بك.
يمكنك معرفة كيفية عرض Google ومستخدميها لموقع الويب الخاص بك باستخدام Search Console ، وهي أداة مدقق لتحسين محركات البحث ، وتحسين أدائها في نتائج بحث Google. إنه مفيد للغاية لمواقع الويب الجديدة لأنه يسمح لمالكي مواقع الويب بإرسال صفحات الويب لفهرسة البحث.
SEMRush
لنفترض أنك تبحث عن تقارير تحليلية لمساعدتك على فهم بيانات بحث منافسيك أو حركة المرور أو حتى مواقع الويب الخاصة بهم بشكل أفضل. في هذه الحالة ، ستتمكن من مقارنة العبارات والمجالات. باستخدام أداة On-Page SEO Checker ، يمكنك بسهولة تتبع تصنيفاتك والحصول على المشورة بشأن تحسين أداء موقع الويب الخاص بك.
KWFinder
قد يساعدك استخدام أداة الكلمات الرئيسية لتحسين محركات البحث مثل KWFinder في العثور على كلمات رئيسية طويلة ذات منافسة أقل. بمساعدة أداة تحسين محركات البحث (SEO) هذه ، يتم اكتشاف أفضل الكلمات الرئيسية ، ويقوم الخبراء بإنشاء تقارير حول الروابط الخلفية و SERP (صفحة نتائج محرك البحث).